من أنا

صورتي
يامن سألتِ الناس عني إنني = رجلٌ جنون العشق في صفحاتي

الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

كلك تغيَّرت

 

 

251534527 

 

تزعل تضيق تنفلق ما همني وهمَّك

ما دمت صادق معاك وصافي النيه

مدري تغليت مدري عاذلي سمِّك

كل اللي أدريه أوضاعك ماهي هيَّه

ما عدت تشتاق لي وماعدت أنا همِّك

وأمست مشاعرك في حبي رماديه

تصدني بالجفا وساعة بثقل دمِّك

وش فيك أصبحت تهواني بمزاجيه

حتى الكلام الحلو ما ينطقه فمِّك

صارت سوالفك وياي انفعاليه

نسيت حالتك يومي بلهفتي آضمك

ترجف عظامك وعينك شبه مغميه

نسيت قلبٍ بصادق نيته لمِّك

والحين لا جا يلمِّك قلت ما فيَّه

نسيت صدرٍ يرد الروح لا شمِّك

وشلون صارت ضلوعه منك منفيه

ما ذقت طعم الدفا من بعد حضن أمك

يا ناقص العقل إلا من الضلوع ذيه

كلك تغيَّرت حتى العطر في كمِّك

لا هو بعطري ولا أهواه مو ليَّه

أقول وأحلف بربي .. الذي تمِّـــــك

دامك تغيرت عني ميه في الميه

راح آتغيَّر وأقسِّي القلب وآسمِّك

يحل لي القتل دام أقدر على الديَّه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق